nador24.com أخب
الحسيمة : بلاغ حول توزيع الجوائز على الفرق المشاركة في دوريات رمضان بالإقليم
ناظور24 :

يعلن المدير الإقليمي للشباب والرياضية بإقليم الحسيمة أن عملية توزيع الجوائز والكؤوس والميداليات على الفرق المتوجة بالنسخة الأولى 2019 للدوري الإقليمي لكرة القدم صنف الذكور، المنظم خلال شهر رمضان المعظم أن عملية تسليم الجوائز ستنطلق بداية من يوم الإثنين 17 يونيو 2019 بمقر المديرية الكائن بشارع السلام الحسيمة.

وقد مرت جميع الدوريات البالغ عددها 31 دوري بجميع الجماعات الترابية للإقليم في أجواء من التنافس الرياضي الشريف، وشهدت اجراء العديد من المباريات التي مرت في جو من التنافس الرياضي شارك فيها ما يناهز 660 فريق رياضي بما مجموعه 6600 مشارك من جميع الفئات العمرية، أجرت كل هده المنافسات بمختلف ملاعب القرب المنجزة في إطار برنامج التنمية المجالية اقليم الحسيمة "الحسيمة منارة المتوسط" والبالغ عددها 71 ملعبا رياضيا معشوشبا بمختلف الأحياء والمداشر بجماعات الإقليم.

وإذ تنوه المديرية الإقليمية للشباب والرياضية بإقليم الحسيمة، بالروح الرياضية العالية التي أبانت عنها كل الفرق الرياضية المشاركة، كما تعبر عن شكرها لكل السلطات الإقليمية والمحلية على دعمها ومواكبتها لهده التظاهرة الرياضية وعلى رأسهم عامل صاحب الجلالة على إقليم الحسيمة. كما نعبر عن شكرنا الجزيل لجمعيات المجتمع المدني التي ساهمت في تنظيم وتأطير هده الدوريات وتحقيق النتائج المرجوة.